لجأت شركات التطوير والتسويق العقاري إلى وسائل تسويق جديدة لخفض النفقات، عبر التوسع في الترويج من خلال البريد الإلكتروني ومواقع الانترنت.
وفيما لجأت شركات العقار إلى التوسع في تقديم العروض الترويجية الخاصة لجذب المشترين، خفضت الشركات حجم الإنفاق الإعلاني المباشر سواء عبر وسائل الإعلام المقروءة أو المسموعة أو المرئية، بخلاف امتناع كثير من الشركات عن المشاركة بالمعارض العقارية وفي قال مسؤولو التسويق في عدد من الشركات العقارية إن الأزمة المالية دفعت كثيرا من الشركات للبحث عن وسائل رخيصة للدعاية في محاولة لخفض النفقات بعد أزمة شح السيولة، مشيرين إلى توجه مستثمرين إلى تسويق وحداتهم السكنية بوسائلهم ارخص للخروج من أزمة تعثرهم في سداد الدفعات المستحقة عليهم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق